إبرا يرغب في اللعب ضمن جيفنتوس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إبرا يرغب في اللعب ضمن جيفنتوس
895c833bdc6cc2ab550bf9c2bd32fc24 - مشاهد 24

اعترف المدرب السويدي شتيفان هانسون، بأن مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في العودة إلى صفوف جوفنتوس الإيطالي.

وأكد هانسون أن المهاجم “المجنونإبراهيموفيتش ، الذي تألق في الموسمين الماضيين ليلعب دورا بارزا في فوز سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في كل من الموسمين ، يأمل في العودة ليوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي وأن ها قد يحدث في الصيف الحالي أو في العام المقبل.

وأشار هانسون ، في تصريحات نشرتها صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورتالإيطالية الرياضية اليوم الأربعاء ، إلى أن إبراهيموفيتش 32 عاما، يفكر بشكل كبير في العودة للدوري الإيطالي من خلال فريق السيدة العجوز.

وقال هانسون ، الذي ساعد إبراهيموفيتش خلال فترة شبابه في مالمو ، “كان (إبراهيموفيتش) شابا ومجنونا. والآن ، أصبح مجنونا.. تحتدثنا عبر (سكايب) قبل أيام وقال لي إنه يود العودة ليوفنتوس. إذا لم يكن هذا العام ، سيكون في العام المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق