الرئيسية / رياضة / محترفون جدد في مفكرة هيرفي رونار
هيرفي رونار

محترفون جدد في مفكرة هيرفي رونار

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الناخب الوطني هيرفي رونار بدأ يفكر في تطعيم الفريق الوطني، بعناصر جديدة في المرحلة المقبلة، والتي ستعرف خوض بعض المباريات الودية خلال مواعيد الاتحاد الدولي الفيفا.

وحسب المصادر ذاتها فإن رونار وضع في اهتمامه بعض اللاعبين الشبان المتألقين في الدوري الفرنسي، مثل أمين حاريث لاعب نادي نانت، وزين الدين مشاش مهاجم أولمبيك مارسيليا الذي تراجع عن حمل قميص المنتخب الجزائري، إلى جانب أشرف حكيمي الذي أصبح ضمن اختيارات المدرب زيدان في قائمة ريال مدريد المشاركة في مباريات الدوري الاسباني.
ويسعى رونار لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بلاعبين في بداية مشوارهم، بعدما نجح في إدماج اللاعبين حمزة منديل ويوسف الناصيري خلال مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس افريقيا.
ومن المنتظر ان يفتح رونار باب العودة للاعب الموهوب حكيم زياش من جديد للمنتخب الوطني، بعدما لعب رئيس الجامعة فوزي لقجع دور الوساطة لإزالة الخلاف بينهما، حتى يتمكن المنتخب من الاستفادة من خدمات هذا اللاعب الذي يتألق بكشل كبير رفقة أجاكس الهولندي.

يذكر أن  الجامعة  الملكية المغربية لكرة القدم قامت بتسوية ملف اللاعب أمين حريث في شهر ديسمبر الماضي لدى الفيفا، حتى يستطيع  حمل قميص المنتخب الوطني.