الرئيسية / رياضة / هلال الطير مديرا تقنيا للرجاء البيضاوي
هلال الطير

هلال الطير مديرا تقنيا للرجاء البيضاوي

تعاقد رئيس الرجاء البيضاوي سعيد حسبان مع الإطار الوطني هلال الطائر الذي ستولى منصب المدير التقني للنادي لموسمين، ليخلف الاطار السابق رضوان الحجري الذي كان مسؤولا عن الادارة التقنية في عهد بودريقة.

وجاء اختيار هلال الطير بعد دراسة عدة ملفات وسير ذاتية للعديد من الأطر الوطنية والدولية من بلجيكا وفرنسا، عبرت عن رغبتها في الالتحاق بالقلعة الخضراء حيث كان معياري “الانتماء للنادي” و “القدرة على الحفاظ على هويته” حاسمين في انتقاء هلال الطائر مديرا تقنيا للرجاء، خاصة و أن الأخير سيشرف على تدبير شؤون جميع الفئات العمرية حسب برنامج يهدف إلى تطعيم الفريق الأول بعناصر من الفئات الصغرى، كما سيقوم بتأهيل الأطر الرجاوية وتطوير امكانيتها للإشتغال في أكاديمية النادي الجديدة.

يذكر أن هلال الطائر حاصل سبق له أن تحمل مسؤوليات عدة بالقلعة الخضراء كان آخرها منصب مساعد مدرب أول رفقة كل من محمد فاخر، عبد الحق بنشيخة و فوزي البنزرتي إضافة إلى بيرتران مارشان بالنهضة البركانية خلال الموسم الفارط.

ويقوم رئيس النادي سيعد حسبان بهيكلة جديدة في الرجاء، بعدما تولى زمام المسؤولية حيث عين المدرب رشيد الطاوسي مديرا رياضيا في النادي، كما تم تكليف عضور المكتب المسير مصطفى الحناوي، بمهمة الإشراف على هيكلة إدارة النادي، وجميع الفئات الصغرى، و مدرسة النادي.