الرئيسية / رياضة / الوداد البيضاوي يلجأ للفيفا في قضية شيكاتارا
قضية شيكاتارا

الوداد البيضاوي يلجأ للفيفا في قضية شيكاتارا

رفضت إدارة الوداد البيضاوي طريقة المساومة التي تعرضت لها في قضية شيكاتارا من قبل فريق أبيا واريورز النيجيري،  بعدما تخلف اللاعب عن الإلتحاق بالفريق الأحمر حسب الموعد المتفق عليه بين الطرفين.

وأكد الوداد البيضاوي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت على سلامة العقد القانوني الموقع مع اللاعب شيكاتارا في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأوضح  أن الإدارة تعتزم مراسلة رئيس نادي واريورز النيجيري للإستفسار حول سبب تأخر النادي في الوفاء بالتزامه والاتفاق الموقع بخصوص اللاعب النيجيري، مؤكدا على أنه يتمسك بالاتمام السليم للصفقة المالية وينتظر قدوم اللاعب في وقت قريب.

وكان الوداد قد أكد يوم الجمعة الماضي أنه قام بجميع إجراءات التعاقد مع اللاعب وبإنهاء التحويلات المالية المرتبطة بالعقد، بعدما أدلى بوثيقة انتقال اللاعب للفريق لدى مكتب الصرف المالي بهدف استكمال التحويلات المالية.
ويأتي رد الأحمر بعدما خرج اللاعب يوم أمس بتدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنيستغرام” يتهم من خلالها رئيس النادي سعيد الناصيري بعدم الإلتزام بالاتفاق المالي الموقع مع فريقه إبيا واريوز.
ويعتزم الوداد اللجوء إلى الفيفا في قضية اللاعب في حال رفض رئيس النادي إيميكا إنياما الإلتزام بالعقد الموقع سابقا، خاصة أنه طالب بمبلغ إضافي قدره 430 ألف دولار لصالح الفريق، لكن الوداد يطلب بطاقة الخروج الدولية للاعب قبل تسديده.

ويسعى رئيس الفريق النيجيري لبيع شيكاتارا لأحد الأندية الأوروبية، بعدما تلقى عرضا ماليا أكثر من العرض الذي تقدم به فريق الوداد في فترة الانتقالات الشتوية والذي فاق مليون و300 ألف يورو.