الرئيسية / رياضة / العروض الاحترافية تمنع مراد باتنة وسعدان من مرافقة الفتح
مراد باتنة

العروض الاحترافية تمنع مراد باتنة وسعدان من مرافقة الفتح

تخلف اللاعبان مراد باتنة ومروان سعدان عن مرافقة فريق الفتح الرباطي إلى الديار التونسية، لمواجهة فريق النجم الساحلي ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ” الكاف”، والتي تعتبر مواجهة مهمة لبطل المغرب للبحث عن ريادة المجموعة القارية.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن باتنة وسعدان لم يسافرا إلى تونس، لكونهما يناقشان العروض الاحترافية التي توصلا بها من عدة أندية أجنبية، تسعى للتعاقد معهما بعد تألقهما في الموسم المنصرم رفقة النادي.

وأضافت المصادر أن باتنة مازال يدرس الخيارات رفقة المكتب المسير للنادي، بهدف اختيار العرض المناسب قبل انتقاله إلى الاحتراف بالخارج، خاصة أنه تلقى عرضا تركيا مغريا من فريق بسيكطاش إلى جانب عروض فرنسية وإيطالية، لكن الفريق التركي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع أفضل لاعب في البطولة الاحترافية.

بدوره سيكون مروان سعدان مقبل على الاحتراف في الخارج بعدما تلقى عروضا من أندية خليجية وأجنبية، ومن المنتظر يتم التوصل لاتفاق خلال بحر الأسبوع الحالي لتحديد وجهة نجمي الفتح الرباطي.

وأوضحت المصادر أن مدرب النادي وليد الركراكي فضل عدم اصطحاب باتنة وسعدان إلى تونس، لأن تركيزهما سيكون منصب على العروض الاحترافية وصفقة انتقالهما لأحد الأندية، أكثر من مباراة النجم الساحلي.

وسيكون غياب اللاعبين باتنة وسعدان مؤثرا في الفريق الرباطي، عندما يقابل الفريق التونسي بسوسة، لكونهما يقومان بدور كبير على مستوى وسط الميدان وفي بناء الهجمات السانحة للتسجيل، إذ ان غيابهما سيحد من الفعالية الهجومية للفتح.