الرئيسية / الرئيسية / أقوى المنتخبات تريد مواجهة المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

أقوى المنتخبات تريد مواجهة المنتخب الوطني

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم العديد من الطلبات من اتحادات افريقية، تريد إجراء مباراة ودية مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، بعدما تم التعرف على نتائج قرعة تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقد توصلت الجامعة بطلبات من اتحادات الكاميرون ونيجيريا وغانا وغينيا، بهدف الموافقة عليها قصد خوض لقاء ودي مع المنتخب في 30 غشت المقبل، وذلك بعدما وضعتها القرعة في مواجهة منتخبات عربية خاصة الجزائر ومصر وتونس وليبيا.

ومن المقرر أن تقوم الجامعة بالتشاور مع الناخب الوطني هيرفي رونار قصد اختيار المنتخب الذي يريد مقابلته وديا، قبل موعد مباراة المنتخب أمام ساوتومي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وكان فوزي لقجع قد اجتمع في الشهر الجاري مع الناخب الوطني رونار، من أجل وضع برنامج للمباريات الودية بعد قرعة المونديال، وذلك من أجل احتكاك المنتخب وإصلاح الخطوط وتحقيق الانسجام بين اللاعبين، وتطوير المستوى، قبل دخول غمار اقصائيات كأس العالم والتي تتطلب استعدادات جيدة قصد البحث عن الريادة.

يذكر ان المنتخب الوطني وقع في مجموعة قوية وصعبة إلى جانب منتخبات ساحل العاج والغابون ومالي، وكلها منتخبات تتوفر على لاعبين محترفين كبار على الصعيد الأوروبي، مثل العاجي يايا توري، الغابوني بير إوبامينغ، والمالي سيدو كيتا.