الرئيسية / رياضة / باريس سان جرمان يقيل لوران بلان
باريس سان جرمان

باريس سان جرمان يقيل لوران بلان

أعلن فريق باريس سان جرمان الفرنسي اليوم عن رحيل المدرب لوران بلان عن النادي، بعدما قضى ثلاثة مواسم فاد خلالها فريق العاصمة الفرنسية، لعدة ألقاب محلية.
وأوضح بلاغ للنادي أن الانفصال تم بالتراضي وبشكل ودي، ولم يكشف عن تفاصيل فسخ عقد بلان، لكن صحيفة فرنسية  نشرت أن قيمة الشرط الجزائي لفك الارتباط بلغت 22 مليون يورو لكون المدرب يتوفر على عقد يمتد لموسمين إضافيين بعد مدده في فبراير الماضي.
وأكد النادي على أنه قرر وضع مشروع احترافي جديد، لذلك قرر فك الارتباط مع لوران، موجها له الشكر والتقدير على العمل الذي قام به خلال المواسم الثلاث الماضية.
وسيكون الاسباني أوناي إيمري مدربا للفريق الباريسي، بعدما اقترب من مغادرة فريق إشبيلية، عقب توصله لاتفاق مبدئي مع القطري ناصر الخليفي لقيادة الفريق الباريسي في الموسم المقبل ضمن مسابقة عصبة الأبطال.
وصرح رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، أن الوقت “قد حان لفتح فصل جديد في تطوير النادي”، وشكر بلان على الخدمات التي قدمها للفريق، وتمنى له حظا سعيدا في “التحديات الجديدة” التي في انتظاره.

ومن المنتظر أن يقوم فريق باريس سان جرمان بتعاقدات جديدة بعد تعيين المدرب الجديد، حيث يحاول التوصل لاتفاق مع البرازيلي نيمار وبعض النجوم الآخرين مثل أنطونيو كريزمان وبول بوغبا وغيرهم.