الرئيسية / رياضة / ليونيل ميسي يعلن اعتزاله اللعب مع الأرجنتين
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يعلن اعتزاله اللعب مع الأرجنتين

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتزال اللعب مع منتخب بلاده، بعد خسارته للقب كوبا أمريكا أمام منتخب الشيلي في المباراة النهائية التي أجريت فجر اليوم.
وقال ميسي “المنتخب انتهى بالنسبة لي، لقد حاولت كثيرا، يؤلمني عدم التتويج مع الأرجنتين، سأرحل بدون أن أتمكن من تحقيق ذلك”.
واعتبر ليو خسارة اللقب بمثابة الصدمة الكبيرة، وقال “هذا أمر غير معقول ولكن الأمور لا تسير على ما يرام معنا، لقد حدث معنا هذا اليوم مرة أخرى، ركلات الترجيح مرة أخرى”.وتابع “لقد خسرت أربع مباريات نهائية، ثلاث منها على التوالي، إنه أمر محزن في الحقيقة، ولكن هكذا هو الحال، الأمور لا تسير على ما يرام، لقد حاولنا”.
وبخصوص اعتزاله اللعب مع الفريق الوطني أوضح ميسي قائلا “أعتقد هذا، هذا هو ما أشعر به الآن، هذا هو ما أفكر به، إن ما حدث أمر محزن للغاية، بالإضافة إلى أنني أهدرت ركلة الترجيح، لقد أهدروا الركلة الأولى وكان من المهم أن نتمسك بهذا الفارق ولكن إهدار ركلة الترجيح جاء عن طريقي، انتهى الأمر”.
وتعد خسارة اللقب هي الرابعة للنجم الأرجنتيني في المباريات النهائية خلال السنوات الأخيرة، مما جعله يقرر وضع حد لمشواره مع منتخب “التانغو”.