الرئيسية / الرئيسية / وليد الركراكي يضع برنامجا تدريبيا للاعبي الفتح
وليد الركراكي

وليد الركراكي يضع برنامجا تدريبيا للاعبي الفتح

وضع مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي برنامجا تدريبيا للاعبي الفتح خلال شهر رمضان المبارك، يتوافق مع شهر الصيام الحالي، وذلك من أجل الحفاظ على لياقة لاعبيه المقبلين على المشاركة في مسابقتي كأس العرش وكأس الاتحاد الافريقي.

وقرر الركراكي برمجة مواعيد الحصص التدريبية للفريق خلال هذا الأسبوع بعد صلاة التراويح، حيث سيجري اللاعبون تداريبهم بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، وستكون أول حصة يوم غد الأربعاء بملعب مولاي الحسن. وقد وزع مدرب الفتح تداريب فريقه خلال هذا الأسبوع إلى ثلاث حصص ستجرى بالملعب التابع للمركز الرياضي للنادي.

ويستعد الفتح لخوض مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام فريق الراسينغ البيضاوي ضمن دور سدس عشر نهاية كأس العرش، والتي من المنتظر أن تعرف مشاركة لاعبين من فريق الآمل، حيث يفضل الركراكي إراحة العناصر الأساسية التي شاركت في المباراة الأخيرة من مسابقة البطولة الاحترافية.

ويسعى وليد الركراكي للتركيز على مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، والتي سيقابل خلالها فرق قوية مثل النجم الساحلي التونسي والكوكب والأهلي الليبي، إذ يفضل إراحة لاعبيه الأساسيين من المشاركة في مباراة كأس العرش، حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في مباراة الأهلي الليبي يوم 19 يونيو الجاري.

وقد منح مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي لاعبيه فترة راحة لثلاثة أيام، منذ السبت الماضي بعدما تمكنوا من تحقيق لقب البطولة الاحترافية لموسم 2015-2016.