الرئيسية / الرئيسية / بيريز يحتفل بكأس دوري الأبطال مع المغاربة
بيريز

بيريز يحتفل بكأس دوري الأبطال مع المغاربة

احتفل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مساء أمس مع “رابطة أنصار ريال مدريد” بالمغرب، في مدينة الدار البيضاء في أحد فنادق المدينة، بحضور 300 شخص من عشاق الملكي ووالي الدار البيضاء الكبرى ومسؤولي المدينة.

واصطحب بيريز النسخة الحادية عشر من كأس مسابقة دوري أبطال أوروبا، للمغرب، بعدما تلقى دعوة لزيارة المغرب من رابطة “بينيا كازا مدريديستا”.
كما اجتمع رئيس النادي الملكي مع رابطات مشجعي الريال في المغرب، وقد عرف الاجتماع مشاركة رابطات أنصار النادي الملكي من عدة مدن مغربية من الدار البيضاء ومراكش وتطوان وطنجة والناضور.
وعرف الاجتماع دقيقة صمت  وقراءة الفاتحة، ترحما على أرواح أعضاء رابطة أنصار الريال المدريديستا في العراق، وتميز الحفل بشريط فيديو حماسي برز مسار الريال في مسابقة الأبطال الأوروبية.
وتوجه فلورنتينو بيريز بالشكر لأنصار الريال في المغرب: وقال “”يحمل ريال مدريد ولطالما حمل المغرب العربي في صميم قلبه، تقديراً للمودة الكبيرة التي يكنها لنا أهل هذا البلد. ولذلك فأنا هنا اليوم. وكذلك لأنني أريد أن أشارككم فرحة الفوز بالكأس الحادية عشرة، فهي لكم ولجميع المشجعين المدريديستا”.
وسمح بيريز لعشاق الريال بأخذ صور تذكارية مع كأس دوري أبطال أوروبا، التي توج بها الفريق على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي ميلانو.

وسبق لرابطة أنصار النادي الملكي أن قدمت الدعم الكبير للريال خلال مشاركته في كأس العالم للاندية التي أقيمت في المغرب في سنة 2014.

Sans titre realinereal