الرئيسية / رياضة / العربي طوق نجاة غرناطة للبقاء في الليغا
يوسف العربي

العربي طوق نجاة غرناطة للبقاء في الليغا

يدخل يوسف العربي رفقة فريقه غرناطة الإسباني نهاية هذا الأسبوع مرحلة حاسمة لتحديد مصيره بالإستمرار في منافسات الليغا أو الهبوط للدرجة الثانية، و سيواجه إشبيلية المنتشي بتأهله لنهائي الأوروبا ليغ في ديربي أندلسي حارق قبل جولتين فقط من إسدال الستار على منافسات المسابقة.

و تعول جماهير غرناطة على مهاجمها المتألق و هداف الفريق التاريخي يوسف العربي، لتحقيق المفاجأة وانتزاع النقاط الثلاث من فريق صعب المراس على ملعبه و بين جماهيره، لتفادي لعبة الأعصاب و الحسابات المعقدة في آخر جولة.

وصرح العربي في مؤتمر صحفي اليوم، أنه “سيقوم بكل ما في وسعه للفوز الأحد على اشبيلية”، وأضاف “لقد تأهل أشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي ولن يكون بحاجة للفوز الأحد، لكنه فريق محترف وسيسعى للانتصار”، مشيرا أن غرناطة يملك مصيره بين يديه لذلك يجب عليهم القتال على رقعة الملعب لانتزاع البقاء.

و أكد صاحب الخمسة عشر هدف في منافسات الليغا هذا الموسم أنه جد سعيد بما قدمه للفريق، لكن تركيزه منصب حاليا على انقاد الفريق، و تفادي هبوط غرناطة للقسم الثاني.

يعتبر غرناطة من أكبر المرشحين لمرافقة ليفانطي إلى الدرجة الثانية الإسبانية، حيث أنه لا يبتعد سوى بنقطة واحدة عن مراكز الهبوط، وتنتظره مبارتين غاية في التعقيد والصعوبة أمام إشبيلية هذا الأسبوع و أخرى شبه مستحيلة ضد برشلونة الأسبوع المقبل.