الرئيسية / رياضة / لويس انريكي:ملزمون بالفوز أمام بيتيس و سنحتفظ باللقب
لويس

لويس انريكي:ملزمون بالفوز أمام بيتيس و سنحتفظ باللقب

عبر لويس انريكي مدرب برشلونة عن رضاه التام عن حالة فريقه البدنية و النفسية قبل اللقاء المرتقب أمام ريال بيتيس في إطار الجولة 36 من الليغا الاسبانية، و صرح في ندوة صحفية قبل اللقاء “أشاهد الفريق في حالة جيدة للغاية بالتدريبات. الأجواء العامة في أفضل حال وأنا متفائل”

وأكد إنريكي قبل مواجهة ريال بيتيس على ملعب بنيتو فيامارين غدا في الليغا إن فريقه ملزم بـ”الفوز” من أجل مواصلة الكفاح والاحتفاظ بلقب الليجا.

وتابع “مبدئيا ننافس على لقبين. نحن في درجة استعداد مرتفعة. نحلم بتحقيق اللقبين ونعرف أهميتهما ونقبل الأمر. ما يفعله البقية أمر لا يهمنا”.

وأعرب المدرب عن أمله في ألا يتعرض الفريق لانتكاسة مثل تلك التي حدثت له مؤخرا حينما أقصي من دوري الأبطال وتعرض لثلاث هزائم متتالية في الليجا.

وتابع إنريكي “لن أطلق على الأمر كلمة أزمة، ولكن إذا ما حللت الأمر ستجد أن السلاسة والتوفيق هو ما كان يفتقده الفريق. أعتقد أن الأمر لن يتكرر ولكن لا يمكنني تأكيده بنسبة 100%”.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ82 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثالثـ قبل أرع مباريات فقط عن اسدالالستار على منافسات الليغا الاسبانية.