الرجاء

بودريقة يعد لاعبيه بمنحة دسمة في حالة التتويج باللقب

بعد أن أضحى أحد أقوى المنافسين على لقب البطولة الإحترافية لهذا الموسم، قرر رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة تحفيز لاعبيه للاستمرار على هذا المنوال بالرفع من قيمة المنح و المكافآت المالية فيما تبقى من مباريات في عمر البطولة.

وحسب الموقع الرسمي للفريق فقد حدد بودريقة منحة الفوز باللقب الدوري الاحترافي في 20 مليون سنتيم لكل لاعب قبل خمس دورات على اسدال الستار على منافساتها .

كما حدد رئيس نادي الرجاء منحة الفوز في المباريات الخمسة المتبقية، في 20 ألف درهم، لتحفيز اللاعبين أكثر على بدل مجهودات تجنبهم ضياع النقاط في هذه المرحلة الحاسمة.

و كان الرجاء قد بصم على مرحلة اياب ممتازة بتحقيقه لستة انتصارات متتالية و تسجيله ل13 لقاء دون خسارة، لكن سلسلة النتائج الايجابية توقفت أمام الجيش  بخسارته ب 4 أهداف مقابل 1، و عاد الرجاء لينهزم في آخر مباراة له أمام الدفاع الحسني الجديدي على ملعب مراكش ب هدف نظيف، ويحتل حاليا المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الفتح الرباطي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.