غوركيف يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الجزائري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غوركيف يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الجزائري
998d02d4dfbf5fcd29b2f7b471b6d610 - مشاهد 24

تولى الفرنسي كريستيان غوركيف تدريب المنتخب الجزائري، خلفا للمدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، من أجل قيادة الخضر في التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم.
وسيقوم النّاخب الوطني الجديد “كريستيان غوركيف” من دون شك بضخّ دماء جديدة في التشكيلة الوطنية، وذلك تحسباً للاستحقاقات القادمة التي تنتظر “الخضر” بداية من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في المغرب عام 2015، والتي ستنطلق شهر شتنبر المقبل.
وأعلنت بعض العناصر الوطنية عقب نهاية المونديال نية اعتزال اللعب دوليا، مثل العميد مجيد بوقرة ورفيق حليش والمهدي لحسن، لكن هناك عناصر واعدة سيتم استدعاؤها لحضور التربص المقبل لـ”الخضر” الذي سيقام بداية شهر سبتمبر المقبل، تحضيرا لمباراة إثيوبيا في إطار الجولة الأولى من التصفيات الافريقية.
ومن المرتقب استدعاء “مهدي زفان” لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي برز بشكل ملفت مع تشكيلة ليون الموسم الفارط، بمشاركته في عدد معتبر من المباريات، وينضاف إليه اللاعب مهدي عبيد متوسط الميدان الدفاعي لنادي نيوكاسل الإنجليزي، وهو لاعب المنتخب الوطني الاولمبي الجزائري.
ومن المقرر أن يقوم المدرب الفرنسي كريستيان غوركيف، بمعاينة بعض اللاعبين المحليين من اجل فتح باب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، قصد المشاركة في الاستحقاقات القادمة مثل ثنائي اتحاد العاصمة زين الدين فرحات، وفاروق شافعي إضافة إلى صخرة دفاع شبيبة القبائل جمال الدين بلعمري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق