الرئيسية / رياضة / بالفيديو..البارصا يحافظ على صدارة الليغا بسداسية في خيخون
خيخون

بالفيديو..البارصا يحافظ على صدارة الليغا بسداسية في خيخون

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحفاظ على صدارته لليغا بعد سحقه نادي سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة اليوم السبت على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و تقدم أصحاب الأرض عن طريق الارجنتيني ميسي عبر رأسية مركزة في الدقيقة 12 و استمرت الجولة الاولى متكافئة لتنتهي بهدف وحيد لصالح البلوغرانا.

في الشوط الثاني سيطر برشلونة كليا على أطوار اللقاء، بتسجيليه لخمسة أهداف كان لسواريز منها نصيب الأسد حيث أحرز 4 أهداف في الدقائق 63 و74 و77 و88 ، فيما سجل نيمار الهدف الخامس في الدقيقة 86 من نقطة الجزاء.

و استطاع الاوروغوياني لويس سواريز تبوأ صدارة هدافي الليغا بوصوله لهدفه 34 هذا الموسم، تاركا خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب المركز الثاني ب 31 هداف و الغائب عن مباراة فريقه أمام ريو فايكانو بسبب الإصابة.

و يرفع بذلك الفريق الكطلاني رصيده لـ82 نقطة، مستعيدا بها صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن وصيفه أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة يتيمة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، فيما يتجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 32 نقطة في المركز الـ18 المؤدي للهبوط للدرجة الثانية، قبل 3 جولاتٍ فقط على نهاية الليغا الاسبانية.


شاهد أيضا: بالفيديو..ريال مدريد يتصدر الترتيب بفوزه على رايو فايكانو