الرئيسية / رياضة / ميسي جاهز لمباراة الليلة و البارصا قريب من حسم الليغا
ميسي

ميسي جاهز لمباراة الليلة و البارصا قريب من حسم الليغا

أكد الاسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الذي عقد على خلفية مواجهة سبورتينغ خيخون برسم الجولة 35 من منافسات الليجا، أن ميسي عاد للتدريب بشكل عادي بعد الانزعاجات التي أحس بها على مستوى الركبة، و هو بخير و جاهز للمباراة الحاسمة التي سيخوضها الفريق هذه الليلة على ملعب الكامب نو.

و ذكر “اللوتشو” الجماهير بأن الفريق لازال في الصدارة رغم  تقلص فارق النقاط، و أنه عاد لمستواه منذ مباراة فالنسيا رغم خسارتها، و الدليل على ذلك اكتساحهم للديبور بثمانية أهداف نظيفة، حيث أن الفريق بحاجة لدعمهم أكثر من أي وقت مضى خصوصا في الاربع مباريات المتبقية، مؤكدا أن الكطلان في الطريق الصحيح لحسب لقب هذا الموسم.

و فيما يخص الميركاطو الصيفي القادم و الأسماء التي يسعى الفريق لاستقطابها، أكد لويس انريكي انه من الصعب انتداب لاعبين لبرشلونة حيث أن الفريق يملك حاليا أفضل اللاعبين في العالم، لهذا فعملية البحث عن تعزيزات جديدة تكون جد دقيقة و تخص مركزا بعينه، ثم عاد ليصرح أن هناك لاعب أو اثنين يدخلون في مفكرة النادي و قد يحاول التعاقد معهم هذا الصيف.

و يحتل برشلونة صدارة الليغا برصيد 79 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيواجه اليوم فريق مالاجا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط و سيواجه اليوم أيضا فريق رايو فايكانو.