الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يقدم خدمة إلى زيدان
أنشيلوتي

أنشيلوتي يقدم خدمة إلى زيدان

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق في حوار مع صحيفة الـ “ماركا” الاسبانية، مدرب ريال الحالي زين دين زيدان من إعادة سيناريو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى أمام السيتي بقيادة الاوروغواياني مانويلبليغريني.

و أكد على أن تكرار سيناريو الربع و العودة في النتيجة كما فعل الريال أمام فولسبورج، يعد من سابع المستحيلات في دوري الأبطال خصوصا أمام أندية من صنف المان سيتي، موضحا انه لولا تألق نجم الفريق كريسيانو رونالدو و تسجيله لثلاثية في الإياب لوجد “الميرينغي” نفسهم خارج دوري الأبطال، و شدد على كون الطريق نحو الحادية عشر لن تكون مفروشة بالورود، لدى يجب التعلم من أخطاء الماضي و تركيز أكثر في المباريات الثلاث المتبقية في عمر المسابقة.

وعن انخفاض مستوى برشلونة في المباريات الأخيرة، قال أنشيلوتي إن سبب ذلك هو لعب برشلونة بـ11 لاعباً طوال مشوار البطولة وأنه لا يمتلك بدلاء في المستوى لإراحة نجومه، لذلك انهار لاعبوه في نهاية المطاف بسبب تراكم  الإرهاق و التعب.

و أبرز أنشلوتي  إعجابه الشديد بالأتلتيكو  بقيادة ديو سيميوني، مشيدا بمستواه هذا الموسم و ظهر بثوب الفريق المثالي، نظرا لاتحاده واجادته استغلال أنصاف الفرص و الروح القتالية التي يتسم بها جميع لاعبيه، وانظباطهم التكتيكي بالتنفيذهم الدقيق لتعليمات مدربهم  بكل حزم.