الرئيسية / رياضة / نادي الرجاء يتحول لشركة رياضية
الرجاء الرياضي

نادي الرجاء يتحول لشركة رياضية

توصل فريق الرجاء البيضاوي بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تبشره باختياره رفقة فريق الفتح كفريقين نموذجين للتحول من جمعية رياضية إلى شركة رياضية، وقد تم اختيار كلا من دكتور هشام الوازاني، رئيس لجنة الدراسات وإعادة الهيكلة، وهشام الصابيري، ويوسف أمير، ومحمد نصيري، وسعيد بوزرواطة، لحضور اليوم الدراسي، الذي ستنظمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في 29 من الشهر الجاري، بخصوص تحويل الجمعيات إلى شركات رياضية.

و كان المكتب المديري للرجاء قد وافق على تحويل النادي من جمعية رياضية إلى شركة رياضية، التزاما بقرار الجمع العام الاستثنائي للرجاء، المنعقد في أكتوبر الماضي2015، و اتفق خلاله المجتمعون على إنشاء شركة رياضية باهداف ربحية دات رأس مال خاص و مساهمين بالنادي.

وفي نفس السياق ناقش المكتب المديري للرجاء في اجتماعه، العديد من النقاط المهمة متعلقة باكاديمية النادي الجديدة،وحملته لبيع التداكر و مساعدة الجماهير على اقتنائها.

من جهة أخرى، أبدى المكتب المديري للرجاء ارتياحه الكبير للنتائج التي يحققها الفريق الأول في الاونة الاخيرة بقيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي، بعد صحوته المبهرة ، متمنيا أن يواصل الفريق سلسلة اتنصاراته و يتألق في باقي مباريات هذا الموسم.