أمين بنهاشم

أولمبيك أسفي يفاوض بنهاشم لخلافة العامري

فتح فريق أولمبيك أسفي مفاوضات جادة مع الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم لتدريب الفريق، خلفا للمدرب عزيز العامري الذي تم الانفصال عنه بالتراضي عقب خسارة الفريق يوم أمس أمام النادي القنيطري.

ويحاول مسؤولو الفريق المسفيوي التوصل إلى اتفاق مع المدرب أمين بنهاشم لقيادة الفريق في الجولات القادمة من مسابقة البطولة الاحترافية، بعدما فشلت الادارة في التوصل إلى اتفاق مع المدرب هشام الدميعي.

وحسب مصادر مطلعة فقد رفض الدميعي تولي مسؤولية تدريب الأولمبيك في الفترة الحالية لأسباب غامضة، لكن وضعية الفريق في سلم الترتيب قد تكون السبب الرئيسي، لأنها تتطلب عمل كبير للخروج من المركز الـ13 الذي يهدد الفريق بالسقوط للقسم الثاني.

ويوجد أولمبيك أسفي إلى جانب أندية أخرى مهددة بالنزول للقسم الثاني، لأن فارق النقاط لا يتجاوز نقطتان بين أربعة فرق، (الكوكب 22 نقطة، أولمبيك أسفي 22، الدفاع الحسني 21، والمغرب الفاسي 20 نقطة).

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.