الرئيسية / رياضة / صراع بين أنشيلوتي ومورينيو على ضم خيمس
خيمس

صراع بين أنشيلوتي ومورينيو على ضم خيمس

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب القادم لفريق بايرن ميونخ الألماني، التفكير في تعزيز الفريق البافاري خلال الموسم المقبل، بعناصر أكثر فاعلية على مستوى خط الهجوم، وقد دخل في تنافس مع المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، المرشح لتدريب فريق مانشستر يونايتد حول بعض اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد.

وأكدت تقارير صحفية على أن المدرب الإيطالي يسعى لانتداب لاعب وسط الريال خيمس رودريغيز، وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن رحيل اللاعب الكولومبي من النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن صراعا ظهر في الأفق بين المدربين كارلو أنشيلوتي والبرتغالي مورنيهو، من أجل التعاقد مع اللاعب الكولومبي في الانتقالات القادمة، مشيرة إلى أن المشاكل التي خلقها اللاعب في الفريق الملكي جعلت فلورنتينو بيريز يفكر في التخلص منه.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب أنشيلوتي الذي سيشرف على تدريب البايرن نهاية الموسم الحالي، يقوم باتصالات مكثفة من أجل نيل خدمات رودريغيز نهاية من ريال مدريد، إلى جانب بعض اللاعبين الآخرين مثل الكرواتي مودريتش.

كما أبرزت  أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو بدوره مهتم بالحصول على توقيع خيمس، لاسيما أنه يفكر في إحداث ثورة في اليونايتد، بالتخلص من العديد من اللاعبين، عندما يتولى تدريب الشياطين الحمر.

للإشارة فقد خلق خيمس رودريغيز الجدل داخل الريال، بعدما دخل في خلافات مع المدرب السابق رافاييل بينيتز، كما شكل مشكلة بالنسبة للمدرب الجديد زين الدين زيدان، بسبب رفضه البقاء في كرسي الإحتياط، وإصراره على المشاركة كلاعب أساسي.

يذكر أن ريال مدريد يسعى للتخلص من خيمس و إيسكو خلال فترة الانتقالات، بسبب عدم إلتزامهما  بالقوانين الداخلية للنادي، في ظل وجود خلافات بينهما وبين المدرب زيدان.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يحدد خليفة زين الدين زيدان القادم