الرئيسية / رياضة / الوداد يكتفي بالتعادل السلبي أمام الدفاع الحسني الجديدي
الوداد

الوداد يكتفي بالتعادل السلبي أمام الدفاع الحسني الجديدي

تعادل فريق الوداد البيضاوي سلبيا أمام مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة أجريت عشية اليوم بملعب العبدي بالجديدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من البطولة الاحترافية.

تميز الشوط الأول بالتكافؤ بين الفريقين، إذ حاول فريق الوداد منذ بداية المباراة الوصول إلى مرمى الفريق الدكالي، معتمدا على سرعة مهاجميه الحداد والهجهوج، حيث كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة بواسطة الجناح الأيسر إسماعيل الحداد.

بالمقابل اعتمد المدرب عبد الرحيم طاليب على الحملات المرتدة للوصول إلى مرى الحارس زهير العروبي، وقد أوتيحت أخطر فرصة للدفاع عن طريق زكريا حذراف في الدقيقة ال27 من الشوط الأول.
لم يفلح الوداد في اقتناص نقاط الفوز، رغم التغييرات التي قام بها المدرب توشاك، بإدخال كل من فابريس أونداما ووليد الكرتي من أجل تحقيق الفوز.

وتعتبر النتيجة جد إيجابية بالنسبة للمدرب طاليب الذي تولى قيادة الفريق الدكالي، في أول مباراة قوية أمام بطل الموسم الماضي، ليؤكد على أنه قادر على إعادة الدفاع للواجهة في البطولة.

ورفع الوداد رصيده الى 35 نقطة في الصدارة موسعا الفرق بينه وبين الفتح الرباطي المطارد الى خمس نقاط، فيما أصبح رصيد الدفاع الحسني الجديدي 16 نقطة في الرتبة الرابعة عشرة نقطة.