الإتحاد الإسباني يعلن عن موعد كلاسيكو الريال والبارصا

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً اليوم الإثنين عن موعد “كلاسيكو” الليغا الإسباني، بين برشلونة ونظيره فريق ريال مدريد، برسم الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وأكد الإتحاد الإسباني على أن لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الذي سيقام على ملعب ( كامب نو )، سيكون يوم السبت 2 إبريل القادم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت إسبانيا، أي 19:30 بتوقيت غيرينتش.

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزاً كاسحاً في كلاسيكو الدور الأول برباعة نظيفة على ملعب ( سانتياجو برنابيو )، وسيكون هذا اللقاء بمثابة رد الإعتبار للنادي الملكي، خاص أن الفريق أصبح بعيداُ عن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم .

وسيواجه النادي الملكي قبل الكلاسيكو كلٍ من ( ليفانتي، سيلتا فيغو، لاس بالماس، إشبيلية )،  في حين سيواجه برشلونة قبل إستضافة ريال مدريد ( رايو فاليكانو، إيبار،خيتافي، فياريال ) وهي مواجهات قد تكون أسهل نسبياً عن غريمه .

إقرأ :برشلونة يطيح بالريال في الكلاسيكو بحضور راموس ومودريتش

اقرأ أيضا

زكرياء الهبطي

الرجاء يطالب بمعاقبة الهبطي ويستنكر سلوك الإبراهيمي في “الكلاسيكو”

استنكر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي استفزازات وتصرفات زكرياء الهبطي، لاعب نادي الجيش الملكي. وأصدر …

ريال مدريد

ريال مدريد يقترب من ضم مهاجم كبير

يسعى ريال مدريد بكل الطرق لجلب مهاجم من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الفرنسي كريم بنزيمة.

نيمار

نيمار يعلن قراره النهائي مع برشلونة

أنهت صحيفة "سبورت" الإسبانية الجدل القائم حول البرازيلي نيمار بتقريرها الذي نشرته اليوم مؤكدة أن اللاعب قرر البقاء في نادي برشبونة بشكل رسمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *