الرئيسية / رياضة / غوركوف يقرر تدريب فريق كندي والرحيل عن “الخضر” !
غوركوف

غوركوف يقرر تدريب فريق كندي والرحيل عن “الخضر” !

انتقد المدرب الوطني، كريستيان غوركوف، واقع الكرة الجزائرية، عندما تحدث عن غياب التكوين داخل الأندية في الرابطة المحترفة الأولى، وذلك في حوار صحفي أجراه مع صحيفة كندية.

وكشف غوركوف في حواره مع صحيفة “الميترو” الكندية، عن مشاكل الكرة الجزائرية لاسيما على صعيد الأندية، منتقدا غياب إستراتيجية لتكوين اللاعبين الشباب، وغياب أيضا المؤطرين.

وقال “ما يتوجب في التكوين هو البحث عن مكونين في المستوى، وهو ما يعتبر مشكلا حقيقيا في الجزائر، فمن أجل تطوير كرة القدم، على الأندية أن تشارك في تكوين اللاعبين الشبان”.

وعبر مدرب الخضر عن رغبته في خوض مغامرة جديدة مع أحد الأندية الراغبة في انتدابه. معترفا برغبته الكبيرة في العودة لتدريب أحد الفرق مستقبلا. ومبديا رغبته في التعاقد مع نادي “إمباكت” الكندي.

واعتبر الخبير الفرنسي ، أن تدريب أحد الفرق مهما للغاية بالنسبة له، حيث يوجد الكثير من الأمور التي يريد القيام بها داخل النادي، من أهمها العمل اليومي مع الفريق واللاعبين، لكونه يعتبر مكانة التدريب كبيرة بالنسبة إليه.

وكانت عدة تقارير فرنسية في الأسبوع الماضي، تطرقت لإمكانية عودت مدرب الخضر إلى البطولة الفرنسية، بعدما تلقى عرضا رسميا من فريق نانت، كما سبق أن تلقى عروضا من فرق أخرى مثل نيس و رين وليل في “الليغ 1”.

وأشار غوركوف إلى الفترة التي تلت خروجه من نادي لوريون الفرنسي، مؤكدا على أنه كان مهتما بالالتحاق بنادي أمباكت الكندي الذي يرأسه زميله السابق، من أجل إكتشاف أجواء كروية أخرى.

إقرأ أيضا :غوركوف مطلوب في نادي نيس الفرنسي !!