الرئيسية / رياضة / رونار يقدم موعد سفر المنتخب إلى “أدغال” الرأس الأخضر
المنتخب

رونار يقدم موعد سفر المنتخب إلى “أدغال” الرأس الأخضر

يسافر المنتخب الوطني يوم الخميس 24 مارس القادم على متن طائرة خاصة إلى العاصمة “برايا”، لملاقاة منتخب الرأس الأخضر يوم 26 من نفس الشهر، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم2017 التي ستنظم بالغابون.

وسيدخل الفريق الوطني في تربص إعدادي بمراكش يدوم لثلاثة أيام، بداية من 21 مارس إلى غاية الـ24 منه، بحضور جل العناصر الأساسية المحترفة في الأندية الأوروبية، حيث من المنتظر أن يعلن الناخب الوطني هيرفي رونار على قائمة المنتخب النهائية، قبل موعد المعسكر بأسبوع، والتي من المنتظر أن تعرف تواجد نفس الأسماء التي اعتمد عليها الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، مع حضور عناصر جديدة مثل أسامة طنان وإلياس بلحسايني، وعودة عناصر أخرى مثل بلهندة والكوثري .

وقد كلف رونار مساعديه، كل من مصطفى حجي وباتريس بوميل، بزيارة اللاعبين المحترفين في أوروبا خلال الفترة الحالية، وذلك بهدف التواصل معهم وتحفيزهم، حتى يكونوا على أتم إستعداد وجاهزين لتعزيز صفوف المنتخب في المباراة المقبلة. إذ يريد المدرب الفرنسي كسب ثقة اللاعبين بعدما أقالت الجامعة بادو الزاكي.

وقد كلفت الجامعة المدير الإداري للمنتخب الوطني إدريس لكحل للقيام بزيارة الرأس الأخضر، من أجل ترتيب الأمور المتعلقة بإقامة لاعبي المنتخب في الفندق، وبرنامج تنظيم المباراة بتنسيق مع الإتحاد الكروي للرأس الأخضر، حتى تكون كل الظروف ملائمة للاعبي المنتخب.

وستعود بعثة المنتخب لمراكش عقب نهاية المقابلة، حتى يستفيد الناخب الوطني رونار من الوقت، لكي يستعد لمباراة الإياب المهمة، التي ستجرى يوم الثلاثاء 29 مارس، بالملعب الكبير بمراكش.

إقرأ أيضا : ملعب مراكش يستضيف مباراة الأسود أمام الرأس الأخضر