الرئيسية / رياضة / الجامعة تقرر إسقاط المتابعة في حق الكاروشي
كروشي

الجامعة تقرر إسقاط المتابعة في حق الكاروشي

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة ، طي قضية عادل الكاروشي نهائيا، معتبرة أن ملف القضية خال من أي أدلة ضد نادي الرجاء البيضاوي.

وأوضح بيان الجامعة، بأن اللجنة المركزية استمعت إلى كل الأطراف المتداخلة في القضية، سواء من أطر المنتخب المحلي أو نادي الرجاء، حيث تم عقد جلسة خاصة للإستماع إلى كل الأطراف، كل من طبيب المنتخب المحلي سعيد زاكيني، الدكتور الطيب عبد الله طبيب نادي الرجاء، أمين النجدي المعالج الطبيعي، محمد الناصيري الكاتب العام للرجاء، وللاعب عادل الكاروشي، حيث تبين للجنة أن الملف خال من أي وثيقة تفيد توصل الفريق الأخضر، بشهادة طبية تمنع اللاعب المذكور من اللعب أو المشاركة في المباريات.

وخلق عادل الكاروشي ضجة كبيرة، خلال مشاركته في مباراة البطولة الاحترافية التي جمعت الرجاء بفريق أولمبيك أسفي، بعدما اعتبر الدكتور عبد الرزاق هيفتي مشاركته غير قانونية، إلى جانب معاتبة فاخر لإدارة النادي بعد إقحام اللاعب وهو مصاب،  مما دفع بالفريق المسفيوي للتقدم باعتراض ومطالبة الجامعة بمعاقبة الرجاء.

وعقب هذا القرار فقد قررت الجامعة عدم متابعة اللاعب الكاروشي بأي قرار، ليتم إسدال الستار عن مسلسل الكروشي الذي وضع الجامعة واللجنة الطبية في موقف حرج.

إقرأ أيضا : الرجاء يرد بقوة على فاخر في قضية إصابة الكروشي