الرئيسية / رياضة / سباليتي يطرد “القيصر” توتي من روما !
توتي

سباليتي يطرد “القيصر” توتي من روما !

قام الإيطالي لوتشياني سباليتي مدرب نادي روما، بطرد “القيصر” فرانشيسكو توتي الإبن المدلل للفريق، بعدما كان ضمن القائمة الأساسية، لكتيبة “الذئاب” التي ستقابل باليرمو ضمن مسابقة الدوري.

وجاء قرار المدرب سباليتي إتجاه النجم الإيطالي، عقب تصريحاته الصحفية، التي تحدث فيها عن علاقته الغير جيدة مع سباليتي، ليقرر المدرب صباح اليوم إستبعاده من معسكر الفريق، حيث أخبره أنه لا يمكنه أن يتواجد مع بقية اللاعبين.

وكان توتي قد أدلى بتصريحات مثيرة حول علاقته بالمدرب، مبديا إستيائه من طريقة تعامل سباليتي معه، خلال مباراة ريال مدريد الاسباني في دوري أبطال أوروبا، حينما أشركه قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق فقط.

المهاجم الايطالي أكد أنه لا يرغب باللعب لوقت طويل في المباريات، إنما يطلب أن يحظى باحترام من قبل المدرب، حيث قال “لم أقل أنني أريد أن ألعب، أريد فقط أن أشعر بالاحترام”.

وأضاف بأن علاقته مع المدرب غير وطيدة، قائلا  “لا تربطني به علاقة كبيرة. لكن علي أن أحترمه كشخص وكمدرب. لكن عليه أن يقول لي الأشياء مباشرة دون أن يتحدث عني في الصحف”.

وتعود أسباب توتر علاقة “القيصر” مع المدرب إلى تصريح سباليتي بعد مباراة، روما بالقول “أنا أدرب روما ولست أدرب توتي، هدفي هو تحقيق النتائج الإيجابية لذلك لن أكترث لموضوع لاعب واحد”.

وبقرار المدرب سباليتي اليوم تكون آخر شعرة موصولة بين اللاعب والمدرب قد انقطعت، وتنهتي العلاقة الجيدة التي كانت بينهما.

إقرأ  :“القيصر” توتي يواصل قيادة روما حتى عام 2018

توتي يدخل التاريخ في دوري الأبطال الأوروبي