الرئيسية / رياضة / بينيتيز يخرج عن صمته ويفجر “قنبلة” في ريال مدريد !
بينيتز

بينيتيز يخرج عن صمته ويفجر “قنبلة” في ريال مدريد !

خرج مدرب ريال مدريد السابق رافائيل بينيتيز لأول مرة لوسائل الإعلام بعد إقالته من النادي، وذلك خلال تحليله لمباراة روما أمام ريال مدريد ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وهاجم بينيتيز طريقة وأسلوب تيير الرئيس الحالي للنادي فلورنتينو بيريز حيث قال ” من الصعب العمل في ريال مدريد وذلك بسبب حديث الرئيس مع اللاعبين والصحافة بشكل يومي، برشلونة حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي بيريز رئاسة النادي ” .

وأضاف بينيتيز في نفس السياق ” ريال مدريد يستبدل مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد، هذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليغا مقابل 5 للبارصا خلال السنوات السبع الماضية، للفوز بالليغا عليك التماسك وأن تقاتل برشلونة “.

وقال بينيتيز في تصريحات بقناة (بي تي سبورت) : “كلمة السر في الفوز بالليغا هي التماسك، ويجب عليك أن تقاتل أمام برشلونة الذي يتميز بأسلوب وطريقة لعب”.

وأشار إلى أن الدور الإيجابي لبيريز، هو مجال الأعمال، لكنه على الصعيد الرياضي يظل ساخرا، بحيث  قال “المشكلة مرتبطة بكثرة التغييرات، لأنهم يحاولون التوصل لحلول إزاء فوز برشلونة بعدد أكبر من الألقاب”.

وتطرق رافا في حديثه عن إسباب إقالته بعد 6 شهور فقط على توليه الإدارة الفنية، حيث قال ” من الصعب توضيح ما حدث، تحتاج لمعرفة ما حدث في الريال مع كاماتشو وديل بوسكي وبيلغريني ومورينيو وأنشيلوتي، الأمر ليس هيناً أبداً ” .

وتحدث عن صعوبة العمل كمدرب لريال مدريد في غياب التنسيق مع الإدارة، حيث قال “مساعدي فابيو بيكيا كان يقول لي إنه كانت هناك ضغوط مستمرة من الرئيس الذي كان دائما في الأرجاء، يتحدث يوميا مع اللاعبين والصحافة. ليس سهلا بالنسبة للمدرب، خاصة بعد تجربة في إنجلترا، أن يرى الرئيس يتحدث مع اللاعبين والصحافة كل يوم”.

واختتم المدرب الإسباني حديثه حول أسباب إقالته حيث قال في هذا الصدد ” في ريال مدريد يجب عليك أن تقوم بكل شيء على أكمل وجه وبطريقة مثالية، حينما تخطئ أو يعتقد رئيس النادي أنك مخطئ فسوف تواجد الكثير من المشكلات ” .

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقيل بينيتز ويكلف زيدان