فيلايني سعيد بتسجيل هدف في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فيلايني سعيد بتسجيل هدف في المونديال
28a88364e907c77ab522bc6528ad8f26 - مشاهد 24

عبر مروان فيلايني عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب البلجيكي على منتخب الجزائري بهدفين لواحد، وبهدف التعادل الذي سجله خلال المباراة .
وقال فيلايني بان المباراة كانت صعبة في البداية، ولكن الأهم هو الفوز، مضيفا ان الشوط الأول كان صعبا على زملاءه حيث كانوا يشعرون بالضغط، لأنها أول مشاركة لهم في كأس العالم، لكن في الشوط الثاني حسب رأيه لعب الفريق بشكل جيد، وتمكن اللاعبون من خلق عدة فرص، أسفرت عن هدفين.
وتابع ان التغيرات التي قام بها المدرب منحت الأفضلية ” للشياطين الحمر”، في الجولة الثانية.
مروان فيلايني مواليد 22 نوفمبر 1987 في إيتربيك إقليم بروكسل العاصمة، بلجيكا، بدأ مروان فيلايني مسيرته الرياضية عام 1994 مع اندرلخت، و من ثم انتقل عام 2008 الى نادي ايفرتون الانجليزي، ثم إلى فريق مان يونايتد الانجليزي.

يذكر ان مروان ابن حارس الرجاء السابق عبد الطيف فيلايني، الذي لعب للنسور الخضر في فترة السبعينات، ولفريق حسنية أكادير، ولكن بفعل اعتزاله قرر الهجرة إلى أوروبا للبحث عن مستقبله المهني هناك حيث اشتغل في بلجيكا كسائق لسيارة أجرة، وحاول اقناع ابنه مروان باللعب للمنتخب المغربي، لكن أبواب المنتخب كان مقفلة امام اللاعب الشيء الذي جعله يختار اللعب للمنتخب البلجيكي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق