أتلتيكو مدريد يبيع جاكسون لفريق “غوانغزو” الصيني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أتلتيكو مدريد يبيع جاكسون لفريق “غوانغزو” الصيني

وافق نادي أتلتيكو مدريد رسمياً على بيع مهاجمه الكولومبي جاكسون مارتينيز لنادي غوانغزو إيفرجراند الصيني مقابل 42 مليون يورو.

وأوضح النادي الصيني في بيانه أن اللاعب قد وقع على عقد يمتد حتى أربع سنوات قادمة، وذلك بعدما تجاوز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح.

وينضم جاكسون مارتينيز بهذا الشكل لأسماء كبيرة تركت أندية كبرى في أوروبا خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي من أجل الانتقال للدوري الصيني مثل الإيفواري جيرفينيو، الذي ترك روما الايطالي للانضمام لهيبي فورتشون الصيني، وكذلك راميريز لاعب وسط تشيلسي الذي انضم لغيانغسو في العملاق الآسيوي.
وكان نفس النادي قد توصل لاتفاق في موسم الانتقالات الشتوية الحالية مع “الروخيبلانكوس” لاستعارة لاعب الوسط الصيني شو شين (21 عاما)، الذي كان يلعب في رديف أتلتيكو مدريد.

يذكر أن جاكسون مارتينيز البالغ من العمر 29 عاماً إنضم الى أتليتكو مدريد في صيف 2015 قادماً من فريق بورتو مقابل 35 مليون يورو، وفشل اللاعب في التكيف في الليغا، حيث سجل هدفين فقط في 18 مباراة شاركة فيها .

إقرأ أيضا : أتلتيكو مدريد يطلب التعاقد مع الجزائري فوزي غلام

jakson

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق