الرئيسية / رياضة / أخبار سارة في تداريب برشلونة قبل “معركة” فالنسيا
برشلونة

أخبار سارة في تداريب برشلونة قبل “معركة” فالنسيا

تلقى فريق برشلونة أخبارا سارة خلال الحصة التدريبية التي أجراها اليوم الثلاثاء، إستعداداً للقاء المرتقب غداً الأربعاء أمام نظيره فريق فالنسيا ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي سيقام في ملعب الكامب نو.

وخاض فريق برشلونة حصته التدريبية ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب “تيتو فيلانوفا” بالمدينة الرياضية جوان غامبر، بحضور  نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للتداريب، حيث اكتفى “البرغوث” بالقيام بالتمارين داخل قاعة الألعاب الرياضية كإجراء إحترازي، بعد أن تعرض لتداخل قوي مع البرازيلي فليبي لويس خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية الاعدادية مواجهة الغد، انهالت عبارات التهنئة على المدافع جيرارد بيكيه الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده التاسع والعشرين.

وشهد مران اليوم مشاركة كافة اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، باستثناء المصاب رافنيا ألكانتارا، الذي يواصل التعافي من إصابة في الركبة.

ويتطلع النادي الكتالوني غداً لتحقيق الفوز في اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره من أجل الإقتراب من الوصول الى النهائي , وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام الاسبوع المقبل على ملعب ( الميستايا ) معقل “خفافيش” فالنسيا .
وسيعلن المدرب لويس إنريكي “لوتشو”، عن القائمة الأساسية للاعبين الذين سيشاركون ضد فالنسيا صباح الغد الأربعاء.

إقرأ أيضا :برشلونة يصطدم بنادي فالنسيا في نصف نهائي كأس الملك