الرئيسية / رياضة / الزاكي غير مهتم بمفاوضات الفرنسي رينارد مع الجامعة
الزاكي

الزاكي غير مهتم بمفاوضات الفرنسي رينارد مع الجامعة

قال بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه لن يتردد في تقديم استقالته في حال فشله في بلوغ عقدة الأهداف التي إلتزم بها  مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح الزاكي أن العقد الذي يربطه بالجامعة ينص على ضرورة قيادة المنتخب الوطني للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، مضيفا أنه في حال في حال فشله في تجاوز منتخب الرأس الأخضر و التأهل للنهائيات “الكان”، فإنه لن يتوانى في إنهاء مهامه في المنتخب الوطني.

وبخصوص الأخبار التي أشارت إلى اقتراب هيرفي رينارد، المدرب السابق لفريق ليل من خلافته، أفاد الزاكي، أنه لا يهتم للأخبار المروجة، وأنه يركز كل جهوده فقط على بلوغ الأهداف التي ينص عليها عقده.

واعتبر الزاكي أن الوقت الحالي يقتضي العمل والوقوف وراء الفريق الوطني، من أجل المصلحة العامة وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات القارية، تعيد للكرة المغربية قيمتها على الصعيد الإفريقي.

للإشارة فقد خرج المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بتصريح حصري لصحيفة ليكيب الفرنسية، قال فيه إن لديه العديد من العروض الافريقية لتدريب منتخبات قارية مثل الكاميرون ونيجيريا، مؤكدا وجود مفاوضات متقدمة معه من قبل الجامعة الملكية المغربية، للإشراف على المنتخب المغربي إذا ما فشل  الزاكي في مهامه.

إقرأ أيضاالبوشحاتي لـ”مشاهد24″: بعد إقالة فاخر، الزاكي يشرف على المنتخب المحلي