فان غال : هدفنا الفوز باللقب منتخب إسبانيا قوي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فان غال : هدفنا الفوز باللقب منتخب إسبانيا قوي
db525682c9b3b973841a61b1b4ab5d5f - مشاهد 24

أكد لويس فان جال مدرب منتخب هولندا على جاهزية منتخب بلاده للمباراة المرتقبة ضد إسبانيا في إفتتاحية مواجهات المجموعة الثانية بمونديال البرازيل ، مشيراً إلى أن هدف الطواحين في العرس القاري الحالي هو اللقب .
وقال فان جال في تصريحات قبيل مواجهة الجمعة ضد إسبانيا ” لقد أستعيدنا جيداً للمونديال ، وخضنا عديد المباريات الودية ، وخرجنا منها بإستفادة كبيرة ، ونحن في قمة جاهزيتنا للمباراة الأولى ضد إسبانيا ” .
وأضاف ” منتخب إسبانيا ؟ مميز للغاية وقوي وصعب ولديه كوكبة من اللاعبين ، ويمتلك مدرب عظيم وكبير ، وهم الأفضل الآن من الناحية البدنية والفنية ، وعلى المستوى الشخصي معجب جداً يمستواهم ، وذكرياتي كثيرة معهم عندما دربت برشلونة في السابق ” .
وإختتم فان جال تصريحاته ، قائلاً ” كل تركيزي حالياً منصب على تقديم كل ما في وسعي مع منتخب هولندا ، وهذا ليس وقتاً مناسباً للحديث عن مانشستر يونايتد ، ونحن ندخل هذه البطولة من أجل الفوز باللقب وتعويض خسارة مونديال 2010.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق