الرئيسية / رياضة / فابريكاس في تشيلسي لخمس سنوات
ac2126f70628fccbffe4b44c2f93e362

فابريكاس في تشيلسي لخمس سنوات

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم رسمياً على موقعه الإلكتروني عن توقيعه بصفة رسمية مع لاعب نادي برشلونة الأسبق سيسك فابريجاس بعقدٍ يمتد لخمس سنوات مقبلة . وأكد نادي برشلونة بدوره، في بيان رسمي توصّله لاتّفاق من أجل بيع لاعب الوسط سيسك فابريغاس الى تشيلسي.
وأنهى تشيلسي بقيادة مدربه مورينيو صراعاً امتد لأكثر من أسبوعين من الأحاديث الصحفية حول وجهة الدولي الإسباني الذي صرَّح عقب توقيعه الرسمي لصفوف تشيلسي وقال :” أود في البداية شكر برشلونة على 3 سنوات جميلة قضيتها هناك ، برشلونة كان حلم طفولتي وسعيد لأني قضيت فيه 3 مواسم رائعة حصدت خلالها 6 ألقاب وسوف أشعر بالفخر دائماً لأني لعبت هُناك “.
وتابع فابريجاس حديثه بالقول :” لطالما شعرت بأنَّ هُناك عملاً ما لا يزال ينتظرني في إنجلترا وقد تلقيت عدة عروض ولكن تشيلسي كان بالإنتظار ، سعيد جداً بالتوقيع مع هذا النادي الذي يمتلك ثقافة كبيرة وأعتقد أنَّه سيوافق رغباتي وطموحاتي الكروية وجوعي للألقاب “.
الجدير بالذكر أنَّ سيسك فابريجاس كان قد قضى فترة طويلة في البريميير ليج سابقاً مع نادي آرسنال من 2003 حتى 2011 العام الذي شهد انتقاله لصفوف برشلونة حيث قضى 3 سنوات مع الفريق الكتلاني.