الرئيسية / رياضة / أبو تريكة في الجزائر للمشاركة في حفل الكرة الذهبية
أبو-تريكة

أبو تريكة في الجزائر للمشاركة في حفل الكرة الذهبية

تتجه أنظار الجمهور الجزائري، مساء اليوم إلى حفل “الكرة الذهبية” الجزائرية، الذي تنظمه جريدة “الهداف” الرياضية، في نسختها الخامسة عشر، والذي سيعرف حضور نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة، الذي سيتولى منح جائزة 2015.

وقد اختار المنظمون نجم كرة القدم المصرية والعربية السابق محمد أبو تريكة لتسليم جائزة الكرة الذهبية الجزائرية، لأفضل لاعب جزائري في أوروبا، و التي تنظمها صحيفة ” الهداف” سنويا.
ويحظى أبو تريكة بتقدير واحترام كبيرين في المغرب العربي، لمواقفه الإنسانية والرياضية، وسبق لصحيفة ” الهداف” أن اختارته أحسن لاعب عربي في استفتاء نظمته عام 2012.

ووصل النجم المصري “الخلوق” لمطار هواري بومدين يوم أمس، ليكون أول الوافدين من نجوم الحفل السنوي لأفضل لاعب جزائري والذي بات عادة عهدت عليها “الهداف”.

ويتنافس ستة لاعبين من المنتخب الوطني الأول، على جائزة الكرة الذهبية، كل من ياسين براهيمي، رياض محرز، إسلام سليماني، فوزي غلام، هلال العربي سوداني وسفيان فغولي على طبعة 2015 من الكرة الذهبية.

وسيعرف الحفل حضور عدة نجوم في كرة القدم الجزائرية وبعض الأبطال في رياضات أخرى، حيث سيتم تكريم العديد من اللاعبين الدوليين السابقين، كما سيتم الاحتفاء بأفضل اللاعبين الذين تألقوا في الموسم الماضي ضمن الدوري الجزائري الممتاز.

إقرأ : أبوتريكة سعيد بالمشاركة في المباراة الاحتفالية بعيد المسيرة