الرئيسية / رياضة / الريال يفتح خزائنه من أجل ثلاث صفقات مدوية
الريال

الريال يفتح خزائنه من أجل ثلاث صفقات مدوية

كشفت تقارير إسبانية اليوم، أن سياسة التقشف الذي اعتاد فلورنتينو بيريز اتباعها في فترة الانتقالات الشتوية أصبحت مرفوضة تماما من قبل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

ويطالب المدرب الفرنسي زيدان بيريز، بتعزيز الفريق الملكي بلاعبين جدد في الفترة الشتوية، في ظل امكانية حرمان الفريق من الدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وكذلك في ميركاتو يناير2017 بسبب قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأفادت صحيفة ماركا أن ريال مدريد توصل لاتفاق رسمي مع ادارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من أجل ضم اللاعب الأوروغوياني الشاب رورديغو بينتاكور 18 عاما، مقابل عشرة ملايين يورو.

ويتمسك زيزو بالتعاقد مع الدولي السويسري ريكاردو رودريغيز ظهير أيسر نادي فولفسبورغ في الدوري الألماني، ليكون منافسا للبرازيلي مارسيلو الذي تراجع مستواه مقارنة مع المواسم الفارطة.

كما أوضحت الصحيفة الاسبانية أيضا، أن ريال مدريد تقدم بعرض رسمي لنادي شالكة الألماني لضم لاعب الوسط الهجومي الشاب ليروي سان أحد أبرز النجوم الصاعدة بسرعة الصاروخ في الكرة الأوروبية بالوقت الحالي، والذي يحظى أيضا باهتمام ومتابعة برشلونة.

ويرى فلورنتينو بيريز أن شراء لاعبين جدد في يناير الجاري ما هو إلا تأكيد عقوبة الفيفا ضد النادي بينما يرفض زيدان تلك السياسة ويطالب بتحرك قوي في سوق الانتقالات، لحسم هذه الصفقات في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضا : الريال يقترب من حسم صفقة نجم بوكا جونيور

صفقات