الرئيسية / رياضة / الريال يقترب من حسم صفقة نجم بوكا جونيور
رودريغو

الريال يقترب من حسم صفقة نجم بوكا جونيور

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي بوكا جونيور الأرجنتيني للحصول على خدمات لاعبه الأوروغواياني رودريغو بيتانكور.

وقالت صحيفة “ماركا” الأسبانية اليوم الثلاثاء:” إن صفقة انتقال بيتانكور تتم بشكل نهائي في الساعات المقبلة، المفاوضات مع بوكا جونيور تشهد تقدما كبيرا وإذا لم تكن هناك تغييرات سينضم اللاعب لصفوف ريال مدريد قبل نهاية شهر يناير”.

ويبلغ المقابل المادي المخصص لإتمام صفقة انتقال اللاعب، البالغ من العمر 18 عاما، عشرة ملايين يورو (10 ملايين و800 ألف دولار).

ودعا دانيال أنخيليتشي رئيس بوكا جونيور الأرجنتيني إدارة ريال مدريد إلى التحول إلى الأمور الجدية بخصوص تعاقدها مع الموهبة  الأوروغوايانية رودريغو بينتانكور.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن التعاقد مع بيتانكور لا علاقة له بالعقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأسبوع الماضي على ريال مدريد بحرمانه من إبرام صفقات شراء لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات القادمتين.

ويذكر أن بيتانكور يبلغ 18 ربيعا، وقد قدم مردودا رائعا في النصف الأول من الموسم مع ناديه الأرجنتيني، ويراه الكثيرون من بين أحسن لاعبي كرة القدم في المستقبل القريب.

إقرأ أيضا : راؤول يصدم جماهير الريال ويسعد أنصار برشلونة