الرئيسية / رياضة / بعد اصابة ميسي..برشلونة يطمئن أنصاره
ميسي

بعد اصابة ميسي..برشلونة يطمئن أنصاره

أعلن فريق برشلونة أن الاصابة التي تعرض لها لونيل ميسي يوم أمس في مباراة أتلتيك بيلباو لا تدعو للقلق، مبرزا أن ميسي لا يعاني من أية إصابة عضلية في أوتار الركبة، بعدما خضع لفحوصات طبية.

ووصل ميسي صباح اليوم للمركز الطبي التابع للنادي الكتالوني،  برفقه كل من  الدكتور بيبي كوستا وريكارد برونا لإجراء الفحوصات الطبية،  التي كانت إيجابية بالنسبة للاعب حب تقرير الطاقم الطبي.
وحسب بيان النادي، فقد كشف التقرير الطبي أن ميسي أصيب فقط بكدمة طفيفة، مما أجبره على مغادرة الملعب في نهاية الشوط الأول من مباراة ليلة أمس الأحد ضد أتلتيك بيلباو.
ورغم عدم معرفة الفريق ما إذا كانت حالة ميسي تسمح له بالمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، إلا أن أطباء النادي يؤكدون في المقابل أنه ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن لعب المهاجم الأرجنتيني.

لكن صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، تحدثت عن امكانية غيابه عن مباراة فريقه الأربعاء لمقبل في منافسات ربع نهائي كأس الملك أمام اتليتيك بيلباو في السان ماميس وذلك كإجراء احترازي بعد تعرّضه امس لإصابة طفيفة على مستوى الفخذ.

ويتخوف أنصار برشلونة من غياب ميسي عن الملاعب مرة أخرى، بعد مدة غياب دامت شهرين جراء إصابته في اوتار الركبة خلال مباراة سابقة أمام لاس بالماس، ما أبعده عن التواجد في قائمة هدافي الليغا وأوروبا.

إقرأ : هدف ميسي الأفضل في عام 2015