الرئيسية / رياضة / بالفيديو..النني سعيد بحمل قميص أرسنال الانجليزي
النني

بالفيديو..النني سعيد بحمل قميص أرسنال الانجليزي

أبدى نجم النجم المصري محمد النني، سعادته الكبيرة بالإنضمام الى صفوف فريق أرسنال الانجليزي، مضيفا أنه يسعى لتحقيق الألقاب هذا الموسم مع فريقه الجديد  سواء ( بالدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا ) .

و تحدث اللاعب في تصريحات صحفية خص بها موقع الرسمي للنادي، حيث قال ” أنا سعيد جداً بوجودي هنا، آرسنال هو أحد أعظم الأندية في العالم، وأنا أتطلع بشوق للبداية مع فريقي الجديد، أريد أن أقدم أفضل ما لدي للفريق ” .

وأضاف في حديثه حيث قال ” بالرغم من عدم معرفة جماهير أرسنال بي بشكل كبير،  إلا أنني أعدهم بأنني سأساهم بشكل إيجابي مع الفريق، هدفي هو الفوز بالدوري الإنجليزي , كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ” .

من جانبه أشاد المدرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي بمستوى المصري محمد النني الاعب الجديد في صفوف “المدفعجية”.

وأضاف فينغر للموقع الرسمي لأرسنال “بشكل عام أؤمن بأنه سيكون إضافة جيدة للفريق، هو لم يأت مباشرة لفريق كبير بل قضى فترة في أوروبا لذلك تأقلمه سيكون سريعا”.

وأعلن رسمياً اليوم تعاقده مع محمد النني قادماً من فريق بازل السويري مقابل 5 مليون جنيه إسترلني، وكان اللاعب قد لعب ثلاث سنوات في بازل، وخاض هذا الموسم 28 مباراة مع بازل وسجل 6 أهداف .