الرئيسية / رياضة / حرب النجومية تشتعل بين الثلاثي الجزائري
الثلاثي الجزائري

حرب النجومية تشتعل بين الثلاثي الجزائري

عاد المهاجم إسلام سليماني بقوة للواجهة الدولية بقوة، بعدما قاد فريقه سبورتينغ ليشبونة لفوز مثير على حساب فريق بورتو البرتغالي، محافظا على تألقه باستمرار في الملاعب البرتغالية، ليكون أفضل هداف جزائري في الدوريات الأوروبية.

وأشعل سليماني حرب النجومية داخل المنتخب الجزائري، بعدما أصبح منافسا قويا للثنائي رياض محرز وياسين براهيمي، ليتواصل التشويق والتنافس بين النجوم الثلاثة الذين ساهموا في وصول الخضر إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم.

فخلال السنة الماضية 2015، كان براهيمي من أفضل المحترفين الجزائريين في أوروبا، حيث قاد براهيمي فريق بورتو في دوري أبطال أوروبا، وفي بداية الموسم الحالي سرق النجم رياض محرز الأضواء، وفرض وجوده في الدوري الانجليزي الممتاز، ليكون أفضل لاعب في “البريميرليغ” وثاني هداف في الدوري برصيد 13 هدفا، كما أختير أفصل صانع ألعاب في فريق ليستر سيتي.

وصنع إسلام سليماني الحدث في الفترة الحالية، بتصدره قائمة أفضل الهدافين الجزائريين لعام 2015 برصيد 26 هدفا، في مختلف المسابقات، يليه رياض محرز برصيد 18 هدفا، محتلا أيضا المركز الأول في ترتيب هدافي المنتخب الجزائري في الفترة الحالية برصيد 20 هدفا.

وستكون السنة الجديدة 2016، فرصة للثلاثي الجزائري سليماني ومحرز وبراهيمي، للتنافس أكثر فيما بينهم وتحقيق المزيد من الانجازات الفردية، وتسجيل المزيد من الأهداف في الدوريات الأوروبية، والمساهمة في حصد نتائج جيدة للمنتخب الجزائري، في التصفيات القارية.

إقرأ أيضا : ثلاثي جزائري يتنافس على جائزة أفضل لاعب مغاربي