الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يعيد صفقة دي خيا للواجهة من جديد !
دي خيا

ريال مدريد يعيد صفقة دي خيا للواجهة من جديد !

أفادت تقارير صحفية إنجليزية على أن نادي ريال مدريد مازال يحلم بالحصول على خدمات حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الدولي الإسباني الشاب ” ديفيد دي خيا ”، وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه الموسم المقبل .

وفقاً للعديد من التقارير الصدارة من بريطانيا فإن رئيس نادي ريال مدريد السيد ” فلورنتينو بيريز ” يضع الحارس دي خيا ضمن قائمة أولوياته من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الجاري .

وأوضحت تلك التقارير على أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو على إستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الحارس الشاب من أجل الحصول على توقيعه، حيث أن قيمة فسخ عقده مع ناديه هي 35 مليون جنيه استرليني .

وكان فريق ريال مدريد على بعد خطوة واحدة فقط من الحصول على خدمات دي خيا خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، إلا أن تأخر نادي مانشستر يونايتد بإرسال أوراق اللاعب قبل غلاق سوق الإنتقالات حال دون إتمام الصفية .

يذكر أن دافيد دي خيا البالغ من العمر 24 عاماً يلعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ عام 2011 قادماً من فريق أتليتكو مدريد الإسباني , وكان نادي الشياطن الحمر قد جدد عقد الحارس الشاب حتى 30 يونيو من عام 2019 .

إقرأ أيضا : دي خيا يصدم الريال ويجدد عقده مع مانشستر