الرئيسية / رياضة / ديربي اتحاد العاصمة والمولودية ينتهي بالبياض
ديربي الجزائر

ديربي اتحاد العاصمة والمولودية ينتهي بالبياض

تعادل اتحاد العاصمة المتصدر الدوري الجزائري، دون أهداف مع جاره مولودية الجزائر في مباراة ديربي عن دوري الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء.

ووسط حضور جماهير كبير في الملعب الأولمبي 5 “جويلية”، بدأت المباراة بشكل حذر بين الفريقين، قبل أن ينفذ توفيق زغدان مهاجم المولودية ركلة حرة تصدى لها الحارس إسماعيل منصوري ببراعة.
ورد فريق اتحاد العاصمة عبر هجمة معاكسة بقيادة زين الدين فرحات الذي أرسل تميرة عرضية إلى كارلويس أندريا الذي قابلها بضربة رأسية مرت فوق العارضة بقليل. بينما أهدر خالد قورمي فرصة خطيرة للمولودية  قبل نهاية الشوط الأول.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني، حيث ظل التعادل مستمرا،  رغم محاولات الكثيرة من الجانبين، والتي كانت أخطرها في اللحظات الأخيرة لفائدة المولودية  من ضربة خطأ نفذها عبد الرحمن حشود  اصطدمت بالحائط الدفاعي.
وكان الاتحاد الأفضل في الدقائق الأحيرة، حيث مارس ضغطا كبيرا على مرمى الحارس الشاوشي، وخلق مجموعة من الفرص كانت أخطرها عبر البديل الناجي الذي أضاع فرصة حقيقية في مربع العمليات.

وعقب هذا التعادل، رفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب العام، متقدما بعشر نقاط على أقرب منافسيه شباب بلوزداد والمولودية .