رسميا.. مورينيو يتعرض للطرد من مالك تشيلسي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا.. مورينيو يتعرض للطرد من مالك تشيلسي

قرر رئيس فريق تشيلسي الانجليزي رامون أبراموفيتش إقالة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو من تدريب الفريق، عقب النتائج السلبية التي حصدها منذ بداية الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية خبر إقالة المدرب البرتغالي من منصبه اليوم الخميس، خلاله اجتماع لمسؤولي الادارة مع مالك النادي المليادير الروسي أبراموفيتش، وتم إخبار مورينيو بقرار إقالته من منصبه عقب إجتماع المسؤولين الذين قرووا دفع راتبه حتى نهاية الموسم، دون تقديم الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد ويصل ل40 مليون جنيه استرليني.

وحسب صحيفة تليغراف البريطانية فإن المدرب الهولندي غوس هيدينك من المتوقع أن يحل مكان مورينيو كمدرب لتشيلسي حتى نهاية الموسم الحالي، باختيار من رئيس النادي.

وكان مورينيو قد قاد تشيلسي للفوز بقلب الدوري الإنجليزي في نسخته الماضية سنة 2013، لكن تشيلسي يحتل في هذا الموسم المركز الـ 16 على لائحة الترتيب برصيد 15 نقطة، وقد تلقى  تسع هزائم  كان آخرها أمام ليستر سيتي.

وتعتبر هذه هي الإقالة الثانية لمورينيو في تاريخه التدريبي وكانت الأولى أيضا مع تشيلسي في بداية موسم 2007-2008.

إقرأ أيضا : مستقبل مورينيو مع تشيلسي في “نفق مظلم”

مورينيو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق