الرئيسية / رياضة / فيغولي وزلاتان يتصدران قائمة اللاعبين المنتهية عقودهم
زلاتان

فيغولي وزلاتان يتصدران قائمة اللاعبين المنتهية عقودهم

ستعرف نهاية الموسم الحالي رحيل العديد من نجوم الملاعب الأوروبية عن أنديتهم، بسبب عدم توصلهم إلى اتفاق مع إدارات النوادي، لأجل تجديد عقودهم لمدة أطول.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن بعض اللاعبين البارزين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم، ومسموح لهم التفاوض مع فرق أخرى بشكل انفرادي في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق اليوم الأربعاء في أوروبا.

ويأتي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على رأس قائمة كبار اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، إذ أنه لم يعد متحمسا للتجديد مع باريس سان جرمان لمواسم إضافية.
وتضم القائمة الدولي الجزائري سفيان فيغولي الذي يأتي في المرتبة الثانية وراء زلاتان، حيث من المنتظر ان يرحل مهاجم الخضر عن فريق فالنسيا في نهاية الموسم الكروي الحالي، وقد يوقع عقدا مبدئيا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأحد الأندية الكبيرة سواء في إسبانيا أو في انجلترا، خاصة أن لديه عروض مغرية من الأرسنال والإنتر ميلان وفيرنبخشه التركي.

ويأتي في المرتبة الثالثة الإسباني تشابي ألونسو لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، ثم المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، والمدافع الانجليزي جون تيري لاعب نادي تشيلسي.

وتضم بقية القائمة لاعبين آخرين، من بينهم الحارس المخضرم فيكتور فالديز حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصربي برانسيلاف إيفانوفيتش مدافع نادي تشيلسي، الأوروغواياني مارتن كاسيراس مدافع نادي يوفنتوس، البرتغالي راؤول ميراليش متوسط نادي فيناربتشي التركي، و الكوستاريكي جويل كامبل مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، وأخيرا الأوروغواياني شوري كاسترو لاعب نادي ريال سوسييداد الإسباني.

إقرأ أيضا : اليونايتد يغري فيغولي للانضمام إلى الشياطين الحمر