الرئيسية / رياضة / مواجهات مهمة للأندية المغربية في كؤوس الكاف
الكاف

مواجهات مهمة للأندية المغربية في كؤوس الكاف

أسفرت قرعة دوري أبطال افريقيا التي أجريت يوم أمس الجمعة في العاصمة السنغالية دكار، عن مواجهة فريق الوداد البيضاوي لفريق الجمارك بطل النيجر خلال الدور التمهيدي من المسابقة القارية.

وفي حالة عبور الوداد عقبة بطل النيجر فإنه سيواجه في دور الـ32 مع الفريق الفائز من مباراة جورماهيا الكيني وكانبسي بطل مدغشقر، وحملت القرعة مواجهة قوية للوداد في حالة وصوله إلى  الثمن. بحيث قد يصطدم الأحمر في دور الثمن بفريق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي حامل الكأس.

أما فريق أولمبيك خريبكة فقد أوقعته القرعة في مواجهة فريق كامتيل الغامبي، ضمن الدور التمهيدي لدوري عصبة الأبطال الإفريقية. وفي حالة تجاوز الأولمبيك للفريق الغامبي، فسيواجه فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي حامل لقب كأس الكاف.

أما فريق الكوكب المراكشي المشارك في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، فقد أوقعته قرعة الدور التمهيدي ي مواجهة فريق القواة المسلحة البوركينابي، بينما تم إعفاء فري الفتح الرباطي من الدور الأول.

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي في شهر فبراير القادم حيث تجرى مباريات الذهاب أحد أيام 12، 13، 14، فيما تجرى مباريات العودة أحد أيام 26، 27، .28.

ويقام دور الـ32 في شهر مارس المقبل، حيث تجرى مباريات الذهاب أحد أيام 11، 12، 13، وتجرى مباريات العودة أيام 18، 19، 20 ويجرى دور الستة عشر في أبريل القادم.

إقرأ أيضا :الفرق المغاربية تتعرف على خصومها في مسابقات الكاف