الحكم على مدافع برشلونة ماسكيرانو بعقوبة حبسية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحكم على مدافع برشلونة ماسكيرانو بعقوبة حبسية

وصلت قضية خافيير ماسكيرانو مع القضاء الإسباني إلى مرحلتها النهائية، بعدما أصدرت محكمة إسبانية أمس حكما على مدافع برشلونة بالسجن لمدة عام بعد اتهامه بالتهرب الضريبي. إلا أن اللاعب الأرجنتيني لن يقضي العقوبة خلف أسوار السجن.

وأعلنت المحكمة حكمها النهائي حول هذه القضية والذي كان قاسيا على نجم البارصا الذي حكم عليه بالحبس غير النافذ لمدة 18 شهرا.

وتوصلت هيئة الدفاع عن اللاعب لاتفاق يقضي بحبسه عاماً واحداً مع إيقاف التنفيذ مقابل الإقرار بتهم التهرب الضريبي الموجهة له. كان ماسكيرانو قد أقر بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 1.5 مليون يورو، ما يعني أن خافيير لن يدخل السجن تماما خاصة بعد دفعه 1.6 مليون أورو تمثل المبالغ التي تهرب من دفعها للضرائب، إضافة إلى أكثر من 800 ألف أورو وافق على دفعها كغرامة لتفادي الزج به بين القضبان.

ويأتي الحكم على ماسكيرانو نتيجة تهمتي تهرب ضريبي في 2011 و2012 نال على إحداهما حكم بـ4 شهور والأخرى 8 أشهر.و كرت وكالة الأنباء الإسباني أن ماسكيرانو سيكون مجبرا على قضاء مدة السجن إن قرر فعلته خلال العام المقبل.

إقرأ أيضا : ماسكيرانو يواجه عقوبة حبسية لمدة عام !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق