الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يصدم الأندية الأوروبية التي تفاوضه
أنشيلوتي

أنشيلوتي يصدم الأندية الأوروبية التي تفاوضه

صرح المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي إنه يتمنى العودة للتدريب مرة أخرى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه لا يرغب في قيادة أي فريق هذا الموسم الحالي.

ونفى المدرب الايطالي في حديثه مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) وجود أي احتمال بعودته للتدريب خلال موسم 2015-2016، وقال أنشيلوتي الذي كان مرشحا لخلافة مانويل بيليغريني في تدريب مانشستر سيتي إن الدوري الانجليزي “الاختيار رقم واحد” بالنسبة له عند عودته للتدريب.

واتخذ كارلو قرارا بالابتعاد عن التدريب لمدة موسم بعد فترة ناجحة مع ريال مدريد قاده خلالها للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة والثالثة في مسيرته كمدرب بعد التتويج بلقبين مع ميلانو الايطالي.

وقال أنشيلوتي الذي يعيش في فانكوفر منذ إقالته من تدريب ريال مدريد في ماي الماضي: “أهم شيء هو الحصول على فريق يملك مشروعا جيدا ويستطيع المنافسة، إذا كان ذلك في انجلترا فسيكون أفضل.”

وقاد المدرب الايطالي تشيلسي للفوز بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي في 2010 خلال فترته الأولى في انجلترا قبل إقالته بعد ذلك بعام، وأشارت عدة تقارير إلى أنه قد يعود لتشيلسي مرة أخرى.

وتسعى أندية تشيلسي وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي والميلان وغيرها من الفرق نحو التعاقد مع المدرب الإيطالي الذي تألق مع الريال.

إقرأ أيضا : بايرن ميونخ يفاوض أنشيلوتي لخلافة غوارديولا