الرئيسية / رياضة / رونالدو يدق المسمار الأخير في نعش بيريز
رونالدو

رونالدو يدق المسمار الأخير في نعش بيريز

عبر كريستيانو رونالدو عن إمتنانه الكبير لمانشستر يونايتد ومدربه أليكس فيرغيسون عندما كان لاعبا في صفوف الشياطين، خلال تصريحاته على هامش عرض فيله الخاص بالعاصمة البريطانية لندن، وإستغل الفرصة من أجل إطلاق العنان لتصريحاته المثيرة للجدل مرة أخرى، وهذه المرة.

وعاد رونالدو بحديثه للأيام التي عرف فيها بداياته “الشياطين الحمر” والدور الذي لعبه السير فيرغيسون في وصوله إلى حيث هو الآن وقال: “قال لي السير كريستيانو أنا أريدك في مانشستر، ستلعب معنا 50% من المباريات، لعب نصف المباريات مع فريق بحجم اليونايتد وأنا في عمر 18 سنة أمر لم أتوقعه على الإطلاق”.

وأوضح الدون البرتغالي دور وكيل أعماله مينديز في إنتقاله للشياطين وقال: “لقد إتخذت قرار وقتها وكان مينديز أول من شجعني، لا أنسب له الفضل في الذهاب إلى مانشستر لأن السير هو من قرر التعاقد معي”.

وبخصوص إمكانية عودته مرة أخرى لـ “أولد ترافورد”، تحدث أفضل لاعب في العالم 3 مرات بشغف وقال: “لقد قلتها عدة مرات، لا يزال يتملكني ذلك الشغف من أجل مانشستر”.

وتأتي تصريحات رونالدو في وقت تعرف فيه العلاقة بينه وبين فلوروتينو بيريز نوعا من القطيعة بسبب غضب “القرش” من تصريحات نجمه وتلميحه لمغادرة الريال مستقبلا.

من ناحية أخرى كشف الصحفي الفرنسي الشهير دومينيك سيرفاك أن أحد أهم الأسباب في رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد هو رغبته في زيادة راتبه، خصوصا وأن فريقا مثل باريس سان جرمان بإمكانه تحقيق هذه الرغبة ودفع الراتب الذي يريده “الدون” دون مشاكل.

إقرأ أيضا: الاعلان عن المرشحين لخلافة رونالدو في الريال