الجامعة تقوم بتسوية أوراق لاعبي المنتخب الجدد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجامعة تقوم بتسوية أوراق لاعبي المنتخب الجدد

تعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل سريع على تسوية أوراق اللاعبين المحترفين فيصل فجر لاعب ديبور تيفو لاكورونيا، وعدنان تغدويني مهاجم فريق مالقة الاسباني، وياسين بامو ومصطفى الكبير المحترف بالدوري التركي، حتى يكونوا جاهزين للمباراة المقبلة للمنتخب المغربي أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم 12 نونبر بالملعب الكبير بأكادير.

وتسعى الجامعة إلى إستخراج جوازات سفر مغربية، للاعبين الجدد المذكورين في قائمة المنتخب الوطني، حتى يتمكنوا من السفر رفقة بعثة الأسود إلى غينيا الاستوائية للمشاركة في مباراة الإياب يوم 15 نونبر.

كما قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل إشعاره بإنضمام اللاعبين المذكورين للمنتخب المغربي خلال التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا، حتى يحصلون على  الصفة الدولية .

وسيحصل كل من الكبير وفيصل فجر على جواز سفر مغربي لأول مرة، بينما سيتم تجديد جواز سفر عدنان تغدويني الذي سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

إقرأ أيضا : الزاكي يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق