الرئيسية / رياضة / إستدعاء 22 لاعبا لمنتخب الشبان للمشاركة في دوري الصين
الشبان

إستدعاء 22 لاعبا لمنتخب الشبان للمشاركة في دوري الصين

وجه مدرب المنتخب الوطني للشبان عبد الله الادريسي الدعوة ل22 لاعبا للمشاركة في دوري دولي لكرة القدم سيقام في الصين في الفترة مابين 8و16 نونبر الحالي، وذلك بهدف التحضير لتصفيات كأس إفريقيا للأمم للشباب.
وتميزت القائمة باستدعاء بعض اللاعبين المحترفين في الفرق الأوروبية، من أبرزهم نبيل البوهابي من ليل، كريم أشهبار من غانغمب، إسماعيل بوقطيب من إلتشي الاسباني، إبراهيم العنصري من ليسرس البلجيكي، ويانيس المغيز من باستيا.
كما عرفت القائمة تواجد قوي للاعبي الأندية الوطنية، بحيث شهدت القائمة استدعاء لاعبين من فريق الفتح، مثل نايف أكرد، علاء الدين العلامة، عثمان فاديز، ومن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم كل من المهدي اليوسفي، أنس نوادر، حمزة منديل.

وأكد الناخب الوطني الادريسي في تصريح للموقع أن مشاركة منتخب الشباب تأتي من أجل الاحتكاك مع منتخبات أولمبية مثل كوريا وكولومبيا والصين، حتى يحصل اللاعبين على تجربة في مثل هذه المباريات الدولية، بعد موافقة الادارة التقنية، مضيفا أن الهدف هو إعداد منتخب متجانس قبل موعد المشاركة في التصفيات الافريقية المقبلة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

فهد موفي (ليون الفرنسي)، المهدي أكداي (الدفاع الجديدي)، نايف أكرد (الفتح)، علاء الدين العلامة (الفتح)، نبيل البوهابي (ليل)، سامي يانس المغيز (باستيا)، كريم أشهبار (غانغمب)، يحيى نظراتي (سانت إتيان)، إبراهيم العنصري (ليرس البلجيكي)، أنس نوادر، حمزة منديل (أكاديمية محمد السادس)، عزيز غريب (جمعية سلا)، أحمد رضا التكناوتي (نهضة بركان)، إسماعيل بوقطيب (إلتشي)، محمد مرابيط (أولمبيك أسفي)، عثمان فاديز (الفتح)، المهدي اليوسفي (أكاديمية)، المهدي جاي (أولمبيك خريبكة)، المعطي تمايزو (الرجاء)، حمزة خابا (الجيس)، زهير المترجي (الوداد)، سعد مزيان( الكوكب).

إقرأ أيضا :الادريسي: مشاركتنا في الصين تهدف لكسب التجربة لمنتخب الشبان