حمدي ميلود : إتحاد الجزائر يسعى لدخول التاريخ أمام مازيمبي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حمدي ميلود : إتحاد الجزائر يسعى لدخول التاريخ أمام مازيمبي

طالب ميلود حمدي مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، من الصحافة الجزائرية عدم تضخيم نهائي دوري أبطال أفريقيا بين تيبي مازمبي الكونغولي واتحاد العاصمة، الذي سيقام يوم السبت المقبل بملعب عمر حمادي.

وصرح حمدي في لقاء صحفي، عقده اليوم بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب عمر حمادي، بأن الإتحاد يسعى لكي يصنع اسما له ويدخل التاريخ القاري، من بابه الواسع بالحصول على لقب كأس دوري أبطال أفريقيا، وقال: “لا يجب أن نضخم هذا النهائي رغم أهميته والرغبة الجامحة التي تحدوا الجميع في نيل الكأس”.

وأكد على أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض هذا النهائي الافريقي، مضيفا أن الاستعدادات تمر في أجواء إيجابية، وأن فريقه غير متخوف من الخصم الكونغولي، رغم صعوبة المأمورية في النهائي.

ورفض ميلود حمدي الحديث عن عقوبة المهاجم يوسف بلايلي التي تضاعف من أربع سنوات إلى ثماني سنوات، قائلا : “الحديث عن عقوبة بلايلي لا يهمنا في الظرف الحالي”.

ويعول مدرب إتحاد العاصمة على الدعم الجماهيري من أجل تحقيق فوز مريح قبل لقاء العودة في ملعب برازافيل، حتى يضمن اللقب الافريقي، المؤهل إلى كأس العالم للأندية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق